الخميس، 2 أبريل 2015

درجات الحرارة تؤرق مضجع شركة اطارات بيريلي..................

درجات الحرارة تؤرق مضجع شركة اطارات بيريلي - فورمولا 1 - سباق الجائزة الكبرى الماليزي
يتوقع القائمون على شركة بيريلي التي توفر الاطارات للفرق المشاركة في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إمكانية تطبيق إستراتيجية الثلاثة توقفات في سباق جائزة ماليزيا الكبرى مطلع الأسبوع المقبل عقب ارتفاع درجات الحرارة على الحلبة إلى نحو 60 درجة مئوية في أول جولتين من التجارب الحرة الجمعة.
وتجاوز لويس هاميلتون بطل العالم بعض المشكلات التي عانى منها في المحرك في البداية ليسجل أسرع لفة اليوم على حلبة سيبانج الدولية البالغ طولها 5.543 كيلومتر إلا أن مجموعة من السائقين عانوا للتحكم في سياراتهم من خلال الإطارات المتوسطة الأكثر سرعة في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة في ماليزيا.
وقال بول هيمبري مدير قطاع رياضة السيارات في بيريلي للصحفيين "درجات الحرارة اليوم كانت الأكثر ارتفاعا التي نشاهدها في أي مكان منذ فترة طويلة. الطقس كان اكثر سخونة من العام الماضي."
واضاف البريطاني هيمبري "لذا فان الإطارات المتوسطة تزداد سخونتها وربما وصل الفارق الى ما بين ثانية إلى ثمانية أعشار من الثانية (في اللفة الواحدة) بين نوعي الاطارات."
وتابع "اذا ما حدث ما يشبه هذا يوم الأحد (خلال السباق) فان هذا سيؤدي للجوء لثلاثة توقفات خلال السباق..سنفكر في الأمر. سيكون هذا قرارا جيدا.."
واستطرد "بالطبع فان ما سيحدث هنا سيتحدد وفقا لما سيكون عليه الطقس في يوم السباق لان هذا سيكون واحدا من اكبر المتغيرات بالنسبة للجميع."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق