الأحد، 29 مارس 2015

سان جيرمان يستغرب لكنه سيثابر............

psg
عبّر نادي باريس سان جيرمان اليوم السبت عن استغرابه من رفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إجراء تعديلات طفيفة على روزنامة الفريق بغية الإعداد الجيّد للاستحقاقات المقبلة محلياً وقارياً.
وسيدخل الفريق الباريسي الشهر المقبل مرحلةً ماراثونية إذ ينتظره تنقّل صعب إلى مرسيليا يوم 5 أبريل لمواجهة نادي المكان ثمّ يخوض بعد ثلاثة أيام فقط نصف نهائي كأس فرنسا أمام سانت إتيان على أن يواجه باستيا يوم 11 أبريل في نهائي كأس الرابطة.
كما سيكون فريق العاصمة الفرنسية خلال الشهر القادم على موعد مع المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بنادي برشلونة الإسباني في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا إذ سيخوض مباراة الذهاب يوم 15 أبريل في حين يلعب لقاء العودة يوم 21 من الشهر ذاته بما يعني أن سان جيرمان سيخوض 8 مباريات مصيرية في ظرف 23 يوماً فقط !
وقال متصدّر الـ"ليغ 1" في بيان نشر على موقعه الإلكتروني: "يذكّر نادي باريس سان جيرمان أنه يدافع عن صورة الكرة الفرنسية في أوروبا مما سيسمح بتحسين ترتيبه القاري وهو ما يصب في مصلحة الجميع".
وأضاف: "على الرغم من كل هذا سيرفع باريس سان جيرمان التحدّي أمام كل الاستحقاقات الرياضية وذلك بدعم من أنصاره الأوفياء. سيدافع النادي عن حظوظه في كل المسابقات دون أن يفرّط في أي منافسة وسيواصل تمثيل ألوان الفريق وفرنسا".   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق