الثلاثاء، 31 مارس 2015

رسلمانيا 31 . . عودة النجوم...........

 االمصارعة , عالم المصارعة , نجوم المصارعة , بطولات المصارعة , أبطال المصارعة , المصارعة الحرة , الريسلمينيا , مصارعة

شهدت مسابقة رسلمانيا التي يقيمها اتحاد المصارعة الحرة العالمي (دبليو دبليو إيه) عودة عدد كبير من نجوم اللعبة هذا العام.

فقد شهدت "رسلمانيا" في دورتها الحادية والثلاثين إما عودة نجوم غابوا عن المنافسات لفنرة طويلة أو اعتزلوا المنافسة أو نجوم يظهرون لأول مرة في الحلبة.
وفي مقدمة هؤلاء النجوم المصارع الشهير "آندر تيكر" الذي عاد إلى الحلبة بعد فترة من الغياب لينافس من جديد ضد أحد النجوم الصاعدين وهو المصارع الشاب براي وايت .
وجاءت مواجهة وايت وآندر تيكر عنيفة للغاية وحافلة باللحظات الشيقة، وانتهت بفوز "الحانوتي" بشكل مباغت، وبهذا تمكن آندر تيكر من محو ذكرى هزيمته في رسلمانيا العام الماضي على يد المصارع ونجم فنون القتال المختلطة بروك ليزنر، وهي الخسارة التي ابتعد بعدها عن الحلبة لفترة من الزمن لأسباب صحية.
وشهدت المنافسات أيضا ظهورا مميزا للممثل والمصارع السابق دواين جونسون الشهير بلقب "ذا روك" حيث ظهر بشكل فاجأ جمهور اللعبة متحديا إدارة الاتحاد متمثلة في كل من المصارع الشهر "تريبل إتش" وزوجته ستيفاني مكماهون.
وتطور الأمر إلى مواجهة بين كل من ذا روك وتريبل إتش انتهت بخروج "تريبل اتش" من الحلبة مصحوبا بسخرية "الصخرة".
كما شهدت المواجهة ذاتها ظهورا لنجمة وبطلة فنون القتال المختلطة الممثلة الصاعدة روندا راوزي التي اشتبكت مع ستيفاني مكماهون وألقت بها خارج حلبة المصارعة.
وعلى صعيد النتائج الأخرى، تمكن المصارع الأميركي من التفوق على غريمه البلغاري روسيف، وتمكن دانيال براين من التفوق على منافسه دولف زيغلر، وفاز راندي أورتون على منافسه سيث رولينز.
وفي منافسات السيدات، فاز فريق مكون من المصارعتين بايغ و"أي جي لي" على بطلة السيدات نيكي بيلا وشقيقتها براي بيلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق