الاثنين، 30 مارس 2015

برشلونة يسعى لتدمير إرث غوارديولا في سوق الانتقالات............

برشلونة يسعى لتدمير إرث غوارديولا في سوق الانتقالات - كرة القدم - الدوري الإسبانيكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن مواصفات المهاجم الذي تسعى إدارة النادي الكتالوني لضمه في فترة الانتقالات المقبلة.
وحسمبا ذكرت الصحيفة فإن النادي الكتالوني يبحث عن مهاجم بمواصفات خاصة للتدخل في المباريات الصعبة التي تواجه الفريق أمام الفرق التي تلعب بتكتلات دفاعية.
وضمت القائمة التي أعلنت عنها الصحيفة أسماء عديدة أهمها مهاجم نادي يوفنتوس فيرناندو لورينتي وغرانزيانو بيليه وايضا ايدين دزيكو نجم مانشستر سيتي.
ومن الملاحظ من هذه الأسماء أن النادي الكتالوني يبحث عن لاعب طويل للتسجيل بالراس في المباريات المغلقة دفاعية التي عادة ما تكون الكرات الثابتة حلا رئيسيا بها.
يذكر أن صحف كتالوني تواصل كشف المستور في صفقات برشلونة المقبلة، حيث يسعى النادي إلى التعاقد مع كوكي من أتلتيكو مدريد في أقرب فرصة لتعويض رحيل تشافي نحو السد القطري.
وأكدت الإدارة أنها مستعدة لدفع المبالغ المالية المطلوبة لضم التشكيلة التي ستعيد برشلونة لمستواه قبل بعض السنوات الماضية.
يذكر أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، وهو من ضمن الأندية التي تنافس على 3 جبهات بحثا عن الثلاثية التاريخية التي حققها في حقبة غوارديولا.
يوروسبورت عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق