الاثنين، 30 مارس 2015

أجواء جيدة في آخر حصة وڤوركوف يحفز شنيحي قبل عمان................

تلعب اليوم، في حدود الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي (الثالثة بتوقيت الجزائر)، حيث عرفت الحصة تدرب 21 لاعبا وتواصل غياب مهدي لحسن، الذي يعالج الإصابة بمصحة أسبيطار، كما عرفت الحصة إجراء تمارين بدنية وفنية قبل أن يبرمج الطاقم الفني مباراة تطبيقية بين اللاعبين، لتختم الحصة بتمارين الكرات الثابتة. وتميزت حصة أمس، بأجواء مغايرة تماما لأجواء حصة أول أمس، حيث حضر المرح والحيوية في الحصة الأخيرة، التي ركز فيها الناخب الوطني على الجانب التكتيكي، لتجهيز لاعبيه للمباراة الثانية أمام عمان.
مباراة تطبيقية كشفت التشكيلة الأساسية
عرفت بداية الحصة إجراء تمارين بدنية وتمارين السرعة، قبل أن يبرمج الناخب الوطني مباراة تطبيقية بين العناصر الأساسية واللاعبين الاحتياطيين، حيث فضل الفرنسي تجريب الأساسيين أمام التشكيلة الثانية، التي كانت مشكلة من العناصر التي لعبت اللقاء الأول ومدعومة بلاعبين محليين، على غرار بن العمري، بلايلي، وغزال الذي أبعد من القائمة الأساسية.
ڤوركوف تحدث مطولا مع شنيحي
انفرد الناخب الوطني ڤوركوف، بمهاجم العلمة شنيحي لفترة طويلة، ويكون الفرنسي قد كشف للاعب بأنه سيكون أساسيا وبأنه يعول عليه في مباراة اليوم، التي ستكون فرصة اللاعب المحلي، الذي تألق في المباراة الأولى أمام قطر رغم دخوله بديلا.
وطالب بالسرعة في اللعب
كما استغل التقني الفرنسي الفرصة لتوجيه نصائح وتوجيهات للاعبيه، حيث حرص طيلة المباراة التطبيقية، على حث لاعبيه على السرعة في التنفيذ في بناء اللعب، بعدما لمس نقصا في النسق في اللقاء الأول أمام قطر، وحاول إصلاح الأخطاء تحسبا للقاء الثاني أمام عمان.
سيدريك يشرك مدافعا أيمن
أقحم الناخب الوطني الحارس الثالث سيدريك، كمدافع أيمن، حتى يدعم التشكيلة الاحتياطية، التي عرفت غياب لحسن، وليست المباراة التطبيقية الأولى لحارس شباب قسنطينة، التي يلعبها كلاعب ميدان، فقد سبق له أن أشرك عشية مباراة مالي كلاعب، بما أنه لم يعد يدخل ضمن حسابات ڤوركوف في اللقاءات الودية والرسمية.
براهيمي تألق في اللقاء التطبيقي
كما عرفت المباراة التطبيقية أمس، تألق براهيمي، الذي كشف عن مستوى مخالف تماما للمباريات التطبيقية السابقة، وهو ما يؤكد رغبة لاعب بورتو، في تقديم وجه أفضل في مباراة عمان، التي سيشرك فيها كمهاجم ثان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق