السبت، 28 مارس 2015

فيديو| "شيطان" الاتحاد يرقص على أنغام المزمار....................

فيديو| "شيطان" الاتحاد يرقص على أنغام المزمار - كرة القدم - الدوري السعوديحرص المدير الفني الروماني لفريق الاتحاد، فيكتور بيتوركا على تلبية دعوة مدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد، يوسف النجار، لحضور حفل زواج ابنته، وشارك الملقب بـ"الشيطان"، في حفل الزواج ورقص على أنغام المزمار في لقطة طريفة من المدير الفني الروماني.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ما فعله بيتوركا، وانتشر مجموعة من الفيديوها والصور للمدير الفني للنمور وهو يرقص وسط الحاضرين لحفل الزفاف.
كما اهتمت صحيفة "سبورت برو"، الرومانية، بمشاركة "الشيطان" في حفل الزفاف ونشرت صورته وقالت أن بيتوركا استغل فترة توقف الدوري المحلي وحضر فرح ابنة المسؤول الاتحادي، وظهر من خلال الفيديو أن الروماني يحظى بشعبيه كبيرة من السعوديين-بحسب الصحيفة-".
وواصلت الصحيفة الرومانية أن شخصية بيتوركا اختلفت تمامًا حيث كان معروف عنه أنه حازم وجادي، إلا أن هذا كله تغير منذ وصوله إلى جدة، لتدريب الاتحاد، حيث وضحت أن الرجل تغير كثيرًا بفضل نتائجه المتميزة التي يحققها مع الاتحاد والتي قرّبت الفريق من المنافسة على درع الدوري .
ونقلت مقطع فيديو له وهو يرقص مع الحضور مضيفة أن الجمهور احتفى كثيراً بالمدرب وأن الجميع أصبح يفضل التقاط الصور السلفي معه.
خاص : يوروسبورت عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق