السبت، 28 مارس 2015

لوند تحلق فوق 190 سم في الشوط الثاني في كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز.....................

تصدرت الفارسة الدنماركية تينا لوند الشوط الثاني عشر بصحبة جوادها «كلير ووتر»، ضمن فعاليات اليوم الثاني لبطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، التي أقيمت في نادي الشارقة للفروسية، أمس الأول بحضور الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إِدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وقصي عبيد الله مدير بطولة دبي الدولية للجواد العربية وخالد وليد المنصوري ممثل هيئة الإنماء التجاري والسياحي وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.25-01-2015
4 / 4
لوند تحلق فوق 190 سمفي الشوط الثاني

وجاء فوز الفارسة تينا لوند بالشوط الثاني عشر بعد أن أنهت الجولات الأربع من دون أخطاء، وجاء في المركز الثاني مناصفة كل من الفارسة نادية عبد العزيز تريم من الإمارات ولاراس نيبريج من ألمانيا.
ونال المركز الأول في الشوط السادس الفارس حميد عبد الله المهيري بصحبة جواده «المتمكن» بزمن وقدره «51.40» ثانية وهو شوط ضد عقارب الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز ارتفاعها 125 سم. وكان المركز الثاني من نصيب الفارس عبد الرحمن أمين، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس حمد سلطان اليحيائي.
وتصدر الفارس الفرنسي فريدريك ديفيد الشوط الشوط الثامن بصحبة جواده «لوردي» وبزمن وقدره «65.53» ثانية وهذا الشوط من فئة الثلاث نجوم وهو عبارة عن شوط سرعة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار بالزمن الأسرع ويصل ارتفاع الحواجز في هذا الشوط حتى 140 سم. ونالت المركز الثاني الفارسة تينا لوند، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس عبد الله حميد المهيري.
وحلق الفارس البرتغالي جو ماركولس بالمركز الأول في الشوط التاسع بصحبة جواده «سيناتور» وبزمن وقدره «31.67» ثانية بعد أن أنهى القسم الثاني من الشوط بالزمن الأسرع ومن دون أخطاء.
وحقق المركز الأول في الشوط العاشر الفارس السوري براء جبوليه بصحبة جواد «كوريندر» وبالزمن الأسرع «48.17» ثانية،
فيما تصدر الفارس الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من مملكة البحرين الشوط الحادي عشر على صهوة جواده «زمزم» وبزمن وقدره «58.69» ثانية وهو الزمن الأسرع في هذا الشوط وهذا الشوط برعاية شركة خانصاحب وهو عبارة عن قسمين يتنافس فيه الفرسان على انهاء القسم الأول من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد، ويشارك في القسم الثاني كل من أنهى القسم الأول من دون أخطاء، حيث تنافس الفرسان في القسم الثاني على الزمن الأسرع من دون أخطاء وهذا الشوط من فئة النجمة الواحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق