الجمعة، 27 مارس 2015

وزارة الرياضة تصدم رئيس الزمالك..............

أصدرت وزارة الرياضة والوزير خالد عبد العزيز بياناً رسمياً أعلنت فيه رفضها لقرار الجمعية العمومية بشطب عضوية الثلاثي من نادي الزمالك وأكدت أنه غير قانوني وباطل ولم يتم بناءً على أسانيد قانونية.أعلنت وزارة الشباب والرياضة منذ قليل، عن رفضها رسمياً لقرار الجمعية العمومية بنادي الزمالك بشطب عضوية الثلاثي ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ونائبه رؤوف جاسر وعضو المجلس المستقيل هاني شكري.

وزارة الرياضة تصدم رئيس الزمالك - كرة القدم - الدوري المصري
وأصدرت وزارة الرياضة والوزير خالد عبد العزيز بياناً رسمياً أعلنت فيه رفضها لقرار الجمعية العمومية بشطب عضوية الثلاثي من نادي الزمالك وأكدت أنه غير قانوني وباطل ولم يتم بناءً على أسانيد قانونية.
كان رئيس الزمالك اجتمع منذ لحظات مع وزير الشباب والرياضة قبل سفر الأخير لشرم الشيخ لحضور القمة العربية وتم خلاله إخطار رئيس النادي الأبيض برفض قرار شطب عضوية الثلاثي من النادي.
كما رفضت الوزارة قرار الجمعية العمومية بإنشاء مول تجاري على أرض النادي الأبيض كحق انتفاع لمدة 40 سنة ميلادية.
أشار بيان وزارة الرياضة، أن القرار خرج على أحكام القانون الخاص بالهيئات الرياضية رقم 77 لسنة 1975، بالمادة 53 منه، ولائحة النظام الأساسي للأندية.

أوضح البيان أن الأرض التي يطلب النادي الأبيض بناء المول عليها ليست ملكاً له وإنما لهيئة الأوقاف المصرية وليس من حق الزمالك التصرف فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق