الخميس، 26 مارس 2015

جماهير ريال مدريد تطلب بجلوس بيل على مقاعد البدلاء

جاريث بيل
طلبت جماهير ريال مدريد بجلوس النجم الويلزي جاريث بيل ، على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة، في الدوري الإسباني، التي سيواجه من خلاله نادي الملكي ريال مدريد ضيفه غرناطة في الخامس من شهر أبريل القادم، في إطار الأسبوع التاسع والعشرون من اللاليجا.
وجاء ذلك في الإستطلاع الذي قامت به صحيفة أس الإسبانية، من أجل معرفت وجهة نظر جماهير الفريق الملكي ريال مدريد ، حول جلوس اللاعب الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء خصوصا في المباراة القادمة للفريق في الدوري الإسباني.
ويعد اللاعب الويلزي الأكثر تعرضا للإنتقاد من جانب جماهير الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد تراجع أداء الفريق في المباريات الأخيرة، قبل مباراة الكلاسيكو وبعدمباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.
مما زاد من إنتقادت جماهير ريال مدريد للاعب الويلزي جاريث بيل ، أدائه في مباراة الكلاسيكو الأخيرة، التي خسرها الفريق الملكي لصالح غريمه برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الكامب نو، خصوصا وأن اللاعب.
لم يظهر بالمستوي المطلوب في المباراة، كيفما جاء على لسان العديد من جماهير الفريق الملكي يال مدريد ، كيفما أضافت أن أنيته المفرطة تسببت في ضياع العديد من الفرص على الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق