الجمعة، 27 مارس 2015

اخر اخبار الدورى الانجليزى.............

سكولز ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم ريال مدريد لحصد الالقابسكولز ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم ريال مدريد لحصد الالقاب - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتازاعتبر بول سكولز نجم مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا السابق، ان التعاقد مع الدولي الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد وصيف متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، سيكون تعاقدا مميزا لما يمتلكه القطار الويلزي من امكانيات هائلة جدا.

واكد السهم الاشقر (بول سكولز) ان التعاقد مع غاريث بيل سيجعل من مانشستر يونايتد منافسا شرسا على لقب الدوري الانجليزي ومختلف البطولات في حال تم ضمه في سوق الانتقالات الحالية.
واضاف سكولز:" اتمنى رؤية غاريث بيل بقميص مانشستر يونايتد انه سيحظى بشعبية كبيرة في اولد ترافورد، وسيكون النجم الذي سيضع مانشستر على منصات التتويج من جديد.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

رسميا .. هيوز يجدد عقده مع ستوك سيتي حتى عام 2018

رسميا .. هيوز يجدد عقده مع ستوك سيتي حتى عام 2018 - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتازوافق مارك هيوز مدرب ستوك سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على تمديد تعاقده مع ناديه حتى عام 2018، وتوقع مستقبلا باهرا للنادي بعكس التوقعات المتشائمة التي واجهها عند توليه المهمة قبل عامين.
وتولى هيوز تدريب ستوك سيتي في أيار مايو 2013 خلفا لمواطنه الويلزي توني بوليس الذي حول النادي إلى فريق راسخ في الدوري الممتاز خلال وجوده معه والذي استمر على مدار 7 سنوات.
وتولى هيوز تدريب ستوك سيتي بعد فوزه 8 مرات في 34 مباراة مع كوينز بارك رينجرز، إلا أنه قاد ستوك للحصول على مكان بين العشرة الأوائل في نهاية الموسم الماضي وهو يقترب من تكرار الانجاز في الموسم الحالي أيضا.
ونقل الموقع الرسمي لستوك سيتي على الانترنت عن هيوز قوله الجمعة: "أنا سعيد للغاية بالتوقيع على عقد جديد وأعتقد أنها أوقات طيبة بالنسبة لستوك سيتي حيث يمكن للكل رؤية إمكانية تحقيق مزيد من التقدم ونريد أن نرى إلى أي مدى يمكنا الوصول بالنادي".
وبعد مرور 30 جولة يحتل ستوك سيتي المركز العاشر بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز العشرين برصيد 42 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد التاسع في الترتيب.
وقبل تحوله إلى مجال التدريب لعب هيوز لمانشستر يونايتد وبرشلونة وتشيلسي وبعد ذلك تولى تدريب فرق بلاكبيرن روفرز ومانشستر سيتي وفولهام إضافة إلى منتخب ويلز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق