الخميس، 26 مارس 2015

أخبار الرياضة اليوم ومتابعة أخر أخبار الرياضة على مدار اليوم

نتابع معكم أخبار الرياضة اليوم الخميس الموافق 25 مارس 2015، وذلك في متابعة مستمرة من موقع كورة بوست الرياضي، حيث سوف نتابع أهم أخبار الرياضة الخميس اليوم  وذلك من القنوات الرياضية والإخبارية العالمية، بالإضافة إلى الصحف الرياضية الرسمية سواء الأوروبية والعربية، حيث نعرض جديد أخبار الرياضة اليوم الخميس.
نبدئ معكم نشرة أخبار الرياضية اليوم الخميس، بأخر أخبار الدوري الإيطالي ، الذي نجد من خلاله خبر يتعلق بنجم المصري محمد صلاح ، حيث جاء في العديد من الصحف الإيطالية والألمانية اليوم ، أن مسئولو نادي فولفسبورغ الألماني، يستعدون من أجل تقديم عرف لنادي تشيلسي الإنجليزي بقيمة 20 مليون يورو.
من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح في الموسم المقبل، المعار حاليا لنادي فيورنتينا الإيطالي من الفريق الإنجليزي تشيلسي، ودائما مع أخبار الرياضة اليوم ، حيث نجد في أخبار الدوري الإسباني اليوم ، ونبدئ معكم بأخر أخبار ريال مدريد اليوم ، حيث أكد الدولي الويلزي .
لنادي الملكي ريال مدريد ، أنه قرر البقاء في صفوف الفريق الملكي، وصيف الدوري الإسباني ، رغم كل الإنتقادة التي يتعرض لها اللاعب في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى العروض الضخمة التي يتلقها، ودائما مع أخبار الرياضة اليوم ، حيث نجد في أخبار برشلونة اليوم .
أخبار الرياضة اليوم
أن رئيس الفريق الكتالوني مهدد بدخول السجن،  وذلك بسبب صفة نيمار الأخيرة، كيفما جاء في بعض الصحف الإسبانية اليوم، ودائما مع أخبار الرياضة اليوم ، حيث أكد الأرجنتيني للنادي الكتالوني برشلونة ماسكيرانو، أن اللاعب لنادي من حجم برشلونة ليس بالأمر السهل، وذلك نظرا للضغط الكبير الذي يتعرض له اللاعبين.
خصوصا وأن الفريق مطالب بالفوز دائما، فيما يخص أخبار الرياضة اليوم في الدوري الإسباني، ، فنجد أيضا  خبر أن المدير الفني للفريق أتلتيكو مدريد ، الأرجنيني ديغو سيميوني، جدد عقده مع فريق العاصمة مدريد، إلى غاية سنة 2020، فيما فتح الباب حول إمكانيات تدريبه للمنتخب الأرجنتيني في المستقبل.
ودائما مع أخبار الرياضة اليوم ، حيث نجد خوض العديد من المنتخبات العربية والعالمية لمباريات ودية، حيث يستقبل المنتخب المصري منتخب غينيا الإستوائية  وهي المباراة الأول للمدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني كوبرا ،ودائما مع أخبار الرياضة اليوم .
حيث ينزل المنتخب الجزائري  ضيفا على المنتخب القطري، في المباراة الأولي للمنتخب الأخضر الجزائري بعد الخروج من دور ربع نهائي  من كأس إفريقيا ، ودائما مع أخبار الرياضة اليوم ، حيث ستجري اليوم مباراة البحرين وكولمبيا بالإضافة إلى مباراة الأردن وسوربا.
فيما المباراة الودية الأبرز اليوم من مباريات اليوم  ، هي مباراة البرازيل وفرنسا ، التي ينزل من خلالها المنتخب البرزيلي ضيفا على المنتخب الفرنسي، على أرضية أستاد فرنسا، في نسخة مشابهة لنهائي كأس العالم 1998، الذي إنتهي بفوز المنتخب الفرنسي،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق