الخميس، 26 مارس 2015

سيرينا في الصدارة وشارابوفا تواصل ملاحقتها في التصنيف الجديد

سيرينا في الصدارة وشارابوفا تواصل ملاحقتها في التصنيف الجديد - تنس
حافظت الأمريكية سيرينا ويليامز على صدارتها بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين دون أن يشهد أي تغيير في مراكزه العشرة الأولى.
واحتلت ويليامز المركز الأول بالتصنيف العالمي برصيد 9592 نقطة ، متقدمة بفارق 1377 نقطة أمام أقرب منافساتها الروسية ماريا شارابوفا صاحبة المركز الثاني برصيد 8215 نقطة.
وحافظت الرومانية سيمونا هاليب ، التي عادت للمراكز الثلاثة الأولى في الأسبوع الماضي ، على مركزها الثالث اليوم متقدمة على التشيكية بترا كفيتوفا.
وبعيدا عن المراكز العشرة الأولى ، تمكنت التشيكية الأخرى لوسي سافاروفا من التقدم بأربعة أماكن لتحتل المركز 11 اليوم عقب فوزها بلقب بطولة قطر المفتوحة أمس الأول السبت.
وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق الثاني من آذار/مارس كالتالي :
الرومانية هاليب في المركز الثالث برصيد 6571 نقطة والتشيكية كفيتوفا في المركز الرابع برصيد 6395 نقطة والدنماركية كارولينا فوتسنياكي في المركز الخامس برصيد 4730 نقطة والصربية آنا إيفانوفيتش في المركز السادس برصيد 4425 نقطة والكندية يوجيني بوشار في المركز السابع برصيد 4306 نقطة والبولندية أنييسكا رادفانسكا في المركز الثامن برصيد 4065 نقطة والروسية إكاتيرينا ماكاروفا في المركز التاسع برصيد 3420 نقطة والألمانية أندريا بيتكوفيتش في المركز العاشر برصيد 3190 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق